النسخة الكاملة

النسر الأزرق ينقض على صدارة الدوري

الخميس-2022-08-13 09:01 pm
جفرا نيوز -  

جفرا نيوز - خاص- حط النسر الأزرق على صدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين بعد الانتصار على شباب الأردن بنتيجة "2-0” في اللقاء الذي جمع الفريقين على درة الملاعب الأردنية ستاد عمان الدولي. 

وقدم الفيصلي مستوى مميز للغاية خلال اللقاء والذي استطاع السيطرة على زمام الأمور والتسجيل وخطف نقاط اللقاء، بمجهود فني وتكتيك مميز للغاية من قبل البلدوزر جمال ابو عابد وجهازه المعاون. 

وبادر أسود غمدان في الهجوم وشن الغارات على مرمى يزيد ابو ليلى الذي سجل حضوراً قوياً وبسالة في اللذوذ عن شباكه، مما منح هجوم الفيصلي الثقة نحو بناء الطلعات الهجومية على مرمى أحمد الجعيدي الذي توفق في الدفاع عن شباكه بمساعدة القائم الذي وقف أمام كرة مجدي العطار، ليستطيع الزعيم خطف الهدف الأول امين الشناينة بالدقيقة 23 بعد هجمة مرتدة متقنة ووضعته في مواجهة الحارس ليسددها بنجاح داخل الشباك. 

وواصل الفيصلي الضغط بغية تسجيل الهدف الثاني واستثمار غياب التركيز عن رفاق وسيم البزور، لينقض أنس بني ياسين على ركنية احسان حداد بالدقيقة 35 ويضعها بالشباك بنجاح ليعزز الزعيم النتيجة وينتهي الشوط الأول بعدها دون اي تغيير على النتيجة رغم حصول كم الفرص التي حصل عليها كلا الفريقين. 

وواصل الفيصلي تقديم الاداء المميز دون أن يتأثر بنتيجة الشوط الاول، بشن الطلعات الهجومية الذي ازعجت دفاعات وحارس مرمى شباب الأردن والتي كادت أن تعزز النتيجة لولا سوء الطالع والتسرع أمام مرمى أحمد الجعيدي. 

وتراجع مستوى النسر الأزرق قليلاً بعد الاعتماد على الهجمات المرتدة بعد تأمين النتيجة في ظل عدم تقديم الأسود ما يشفع لهم للوصول لمرمى يزيد أبو ليلى، ليمضي الوقت دون جديد وينتهي اللقاء بفوز الفيصلي على الشباب والقبض على صدارة مستغلاً تعثر الغريم التقليدي الوحدات أمام سحاب أمس.