النسخة الكاملة

الفيصلي يدرس 3 سيناريوهات لحفله الجماهيري

الخميس-2022-08-12 12:10 pm
جفرا نيوز -




جفرا نيوز - كشف النادي الفيصلي عن 3 سيناريوهات، لحفله الجماهيري الكبير المزمع إقامته لاحقا، والذي يأتي في إطار احتفالات النادي، بمرور 90 عاما على تأسيسه.

وأشار رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، إلى أن الموعد المقترح لتنظيم هذا الحفل، هو شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وذلك لاستثمار فترة توقف دوري المحترفين.

وأوضح قطيشات أن النادي أمام 3 سيناريوهات تتعلق بالحفل المتوقع إقامته على ستاد عمان، والذي سيشهد كرنفالا رياضيا فنيا. 

وأضاف: بدأنا العمل على 3 محاور، على أمل أن ننجح في واحد من هذه المحاور التي تتعلق بفعاليات الحفل الذي يتضمن مهرجانا غنائيا وأغان خاصة للفيصلي، ناهيك عن مباراة بكرة القدم.

 واضاف: الخيار الأول يتضمن توجيه دعوة لفريق خليجي معروف، للعب أمام فريق الفيصلي، مع دعوة مطرب معروف من هذه الدولة الخليجية التي تمت التواصل مع سفيرها في عمان، لإنجاح هذه الغاية، مفضلا عدم الكشف عن هوية الدولة الخليجية أو الفريق أو المطرب، لعدم وجود خطوات ملموسة في هذا الجانب حتى الآن، رغم الحديث مع السفير.

وأضاف: السيناريو الثاني، يتمثل في اقتراح بإجراء مباراة تجمع قدامى الفيصلي مع قدامى نادي الزمالك المصري، إلى جانب حفل فني بحضور عدد من الفنانين.

ولفت قطيشات إلى أن السيناريو الثالث، يتمثل في دعوة فريق جماهيري من دولة عربية مجاورة، لخوض لقاء احتفالي أمام الفيصلي، مفضلا عدم الحديث عن هوية هذا الفريق.

وبين رئيس اللجنة المؤقتة، أن الفيصلي يهدف من هذا المهرجان الجماهيري، إلى الاحتفال بالفيصلي العريق وصاحب الانجازات المحلية والعربية والآسيوية، ناهيك عن إمكانية توفير مبلغ مالي يساعد على المضي قدما في تغطية مصاريف النادي المتنوعة، خاصة تلك المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن الاحتفال الجماهيري سيكون برعاية شخصية معروفة.

قطيشات كشف ايضا عن احتمالية تنظيم يوم مفتوح لأعضاء الهيئة العامة للنادي.

إلى ذلك حرص عدد كبير من أندية المحترفين لكرة القدم، على تقديم التهنئة للنادي الفيصلي، بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه. 

وباركت الأندية للفيصلي بهذه المناسبة، مؤكدين اعتزازهم بهذا الصرح الرياضي الكبير، ومتمنين له مزيدا من التوفيق في الأيام المقبلة. 

كما استقبل مقر النادي الفيصلي، مجموعة من الصحفيين السعوديين الذين قدموا التهنئة للفيصلي بهذه المناسبة.