النسخة الكاملة

ارتياح لموعد انتخابات النادي الفيصلي

الخميس-2022-08-12 12:07 pm
جفرا نيوز -




جفرا نيوز -عبرت أوساط ومنظومة النادي الفيصلي، من اداريين ولاعبين وجماهير، عن ارتياحها لإعلان الهيئة المؤقتة إجراء الانتخابات خلال شهر تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل، على ان يتم تحدد يوم الانتخابات بالتنسيق مع وزارة الشباب خلال الفترة المقبلة.

 وسيكون الموعد المقترح بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، في الخامس والعشرين من نفس الشهر، بحيث تجري عملية الاقتراع في اليوم الأخير من الشهر او اليوم الذي يسبقه، وان هناك توافقا بين جميع محبي الفيصلي على ذلك.

وساد التفاؤل الشارع الكروي الفيصلاوي، بعدما اعتماد اللجنة الطلبات التي قدمت للعضوية المؤازرة حتى تاريخ، الخامس عشر من شهر اذار(مارس) الماضي، والذين يحق لهم التحويل والمستوفيين لكافة الشروط بتاريخ الخامس عشر من شهر ايلول(سبتمبر)المقبل، ليكون هو التاريخ النهائي للتحويل حيث سيكون هناك مدة أسبوعين لكافة الشرائح التي تم الاعلان عنها سابقاً لدعوتهم لإجراء عملية التحويل وحتى تاريخ الثلاثين من نفس الشهر.

ورأى عدد من المرشحين لخوض انتخابات مجلس الإدارة، ان إجراء الانتخابات في هذا التوقيت، يعزز فرصة " الأزرق” بالفوز بلقبي بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن، وينعكس إيجابا على اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم أفضل مستوياتهم الفنية، ويعطي الفرصة لجميع المرشحين لطرح أفكارهم وبرامجهم لخدمة النادي امام الرأي العام وجماهير الفيصلي.