ما هي أكثر الوجبات السريعة استهلاكاً لدى الأردنيين؟ الخصاونة: ملتزمون بتوسيع مجالات التعاون مع دول الخليج العربي الفايز يؤكد على عمق العلاقات بين الأردن والإتحاد الأوروبي الملك يشيد بمواقف الإتحاد الأوروبي الداعمة لتحقيق السلام و حل الدولتين الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مدرسة بروسيا الحكومة تحدد يوماً وطنياً للقراءة ضبط عتداءات على خطوط مياه في ام العمد الفايز: نستثمر في السياحة لينعكس على اقتصاد الأردن الخصاونة للفايز : نسأل الله أن يسدد على الخير خطانا المياه: مشروع الناقل الوطني يحرز تقدما كبيرا توافق أردني سعودي على تشغيل مشروع الربط الكهربائي مصدر يوضح حقيقة صرف 100 دينار للأردنيين من المعونة الملك من طوكيو: الأردن هو الحليف والصديق لليابان وشعبها التغيير المناخي قد يرفع سعر زيت الزيتون في المملكة وفيات الأردن الثلاثاء 27-9-2022 الاشغال: 92% نسبة الإنجاز في مشروع الارسال أجواء خريفية معتدلة تسود المملكة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي الملك يشارك في الجنازة الرسمية لـ شينزو آبي - صور انخفاض الحرارة وأجواء خريفية معتدلة الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-08-11 11:10 pm

انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان

انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان

جفرا نيوز- انقطع التيار الكهربائي في أولى ليالي صيف عمان، اليوم الخميس، عن المدرج الروماني وسط العاصمة عمان لمدة 10 دقائق.

وانطلقت الخميس، فعاليات مهرجان "صيف عمان" بأمسية فنية للفنان عمر العبداللات، ومعزوفات موسيقية لفرقة القوات المسلحة، وفقرة لفرقة أوسكار الاستعراضية، وسكيتش مسرحي " مهر الغالية"، على مسرح المدرج الروماني.

وقالت أمانة عمان في بيان صحفي، إنها حددت مساحة مخصصة للأطفال ضمن برنامج فعاليات المهرجان تبدأ الساعة السادسة مساءً على امتداد أيام المهرجان حتى 20 آب من الشهر الحالي وتشمل محطات الرسم على الوجوه، نفخ البالونات، محطات سينما الأطفال، الألعاب الهوائية، منصات الألعاب.

وتقام أمسيات المهرجان العمانية بتنظيم مجاني من أمانة عمان الكبرى ويسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي على مسرح المدرج الروماني في اليوم الأول والثاني، وتستكمل الفعاليات لباقي أيام المهرجان في حدائق الحسين.

ودعت أمانة عمان المواطنين لحضور فعاليات المهرجان الذي خصص فيه منطقة لعرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات.

ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان ، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

ويكي عرب