الناصر: 16 امرأة تشغلن وظيفة عليا .. ويؤكد ضرورة تعيينهن كحاكم إداري الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2022-08-11 10:59 am

الصين تحذر من تجدد ظهور إصابات بفيروس كورونا

الصين تحذر من تجدد ظهور إصابات بفيروس كورونا

جفرا نيوز  - حذرت الصين من انعكاسات تجدد ظهور الإصابات بفيروس كورونا في دول مجاورة على جهودها للوقاية من كورونا والسيطرة عليها.

وقال المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية، مي فنغ، إن تسع مناطق على مستوى المقاطعات في الصين أبلغت كل واحدة منها عن حوالي 100 إصابة بكورونا منذ بداية آب الجاري، ونحو 2000 إصابة في هاينان.

وأضاف أن تفشي المرض في مدينة سانيا الساحلية الواقعة في مقاطعة هاينان جنوبي الصين لا يزال يتطور على مستوى عال، وأن الوضع الوبائي في المناطق على مستوى مقاطعات شينجيانغ ومنغوليا الداخلية وقوانغدونغ يتطور بسرعة.

وأوضح أن الحالات المبلغ عنها أخيرا في منطقة التبت ذاتية الحكم تشكل أيضا خطرا كبيرا، لكن الوضع الوبائي في بعض المناطق على مستوى المقاطعات التي جرى الإبلاغ عن إصابات فيها سابقا تحت السيطرة حاليا.

وأعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الخميس، أن البر الرئيسي سجل يوم الأربعاء الماضي 614 إصابة مؤكدة جديدة محلية العدوى، من بينها 559 حالة في هاينان.

 
ويكي عرب