النسخة الكاملة

بالصور .. الحديد في ضيافة الطفايلة .. مؤازرة ودعم وصولاً لرئاسة الفيصلي

الخميس-2022-08-10 10:53 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيدة

أعرب مرشح انتخابات رئاسة النادي الفيصلي نضال برجس الحديد  عن مدى اعتزازه بعشاق شيخ الاندية الاردنية، مؤكداً انه سيركز على كم من الجوانب للارتقاء بالنادي في حال حالفه الحظ بحصد ثقة أعضاء الهيئة العامة والفوز بالانتخابات المقرر عقدها مطلع شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال الحديد خلال زيارته لعشاق النادي الفيصلي من أبناء حي الطفايلة، الاربعاء، إن الفيصلي سيمضي بخطوات ثابتة صوب تحقيق النتائج الايجابية وحصد الالقاب ومواصلة فرض سطوته على البطولات المحلية ورفع راية الوطن في المحافل الخارجية كالمعتاد.

واستعرض الحديد البرنامج الانتخابي لكتلته أمام الحضور، بالتوجه نحو تمكين الفئات العمرية وتفعيل دورها بتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، والحديث عن الخطة المالية التي تجنب الخزينة عجز مالي إضافي وتنهي المشكلة مستقبلاً.
 
و من جانبه أصدرت مجموعة من أبناء محافظة الطفيلة - من أعضاء هيئة عامة بالنادي الفيصلي بيانا هاما و تالياً نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلّ الله عليه وسلم.

تعاهدنا سوياً كمجموعة من أبناء محافظة الطفيلة المسجلين في الهيئة العامة للنادي الفيصلي أن نكون في صفوف الفيصلي وأن نقدم مصلحته على أي شيء آخر ومن أجل الحفاظ على كيان الزعيم والذي يعتبر بوصلتنا الوحيدة.
وعطفاً على ما سبق قررنا وبعد الجلوس مع المرشح المهندس نضال الحديد وسماع كافة طروحاته واجاباته على كافة الاسئلة المطروحة من قبل اعضاء الهيئة العامة أن نعلن دعمنا له ولأعضاء الكتلة التي يترأسها معالي المهندس نضال الحديد دون النظر لأية أمور أخرى لما رأيناه من خطط وبرامج وأفكار تتوافق وما نتمنى لمستقبل الزعيم.

سائلين من الله عز وجل التوفيق لنسرنا الأزرق.