النسخة الكاملة

عبر منشور ساخر.. شقيقة كريستيانو رونالدو تجدد صراعه مع ميسي

الخميس-2022-08-07 08:21 pm
جفرا نيوز -
جددت شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الصراع بين شقيقها ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عقب هدف البرغوث الأخير.

وسجل ميسي (السبت) هدفا مذهلا بركلة خلفية مزدوجة، لقبها الكثيرون بـ"ركلة الدراجة"، ليقود باريس سان جيرمان لفوز ساحق بنتيجة 5-0 على كليرمون فوت في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وقارن منشور، عبر إحدى الصفحات الجماهيرية لرونالدو على موقع "إنستجرام"، بين هدف ميسي والهدف الشهير الذي سجله رونالدو في مرمى يوفنتوس الإيطالي بركلة خلفية مزدوجة بقميص ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

ونشرت الصفحة صورة هدفي ميسي ورونالدو، وعلقت: "في واحدة هناك لاعب يضع يديه على الأرض - في إشارة لميسي - ويمكن وضع مرتبة بين جسده وأرض الملعب".

أما عن هدف رونالدو فعلقت الصفحة: "جسده بالكامل في الهواء، والمسافة بينه وبين أرض الملعب كبيرة، لا مجال للمقارنة أبداً".

المنشور الذي أعجبت به شقيقة رونالدو

وأظهرت الصورة الخاصة بميسي وضع الأرجنتيني يده على أرض الملعب وكذلك القدم اليمنى، بينما كان جسد رونالدو كله طائرا في الهواء في كرة الهدف الذي سجله في اليوفي.

وواصل المنشور الذي تفاعلت معه كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو بالإعجاب والتصفيق سخريته بالقول: "واحد يسجل بالمسدس والثاني بركلة الدراجة.. هدف في الدوري الفرنسي ضد كليرمون فوت وآخر في دوري أبطال أوروبا في مرحلة خروج المغلوب ضد يوفنتوس".

يذكر أن الصراع الدائم بين عشاق كريستيانو رونالدو ونظرائهم من محبي ليونيل ميسي يشتعل من حين إلى آخر، حيث يريد طل طرف إثبات أفضلية نجمه المفضل في عالم الساحرة المستديرة.