تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-08-06 07:49 pm

وقفة احتجاجية أمام سفارة الاحتلال في عمان تنديدا بالعدوان على غزة

وقفة احتجاجية أمام سفارة الاحتلال في عمان تنديدا بالعدوان على غزة

جفرا نيوز - نفذ أردنيون، وقفة احتجاجية اليوم السبت، قرب سفارة الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة عمان، تنديدا بعدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وبدأ المحتجون بالتوافد الىساحة مسجد الكالوتي في منطقة الرابية، انتصارا لأهل غزة، وتنديدا بالعدوان المستمر لليوم الثاني على التوالي.

ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فقد استشهد 15 فلسطينيا  جراء الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال فوق مناطق مختلفة من القطاع.

وقالت الوزارة إن الواقع الدوائي في وزارة الصحة يمر بأسوأ حالاته منذ سنوات حيث وصلت نسبة النقص في الأدوية الأساسية 40 في المئة، و32 في المئة من المستهلكات الطبية،  و60 في المئة من لوازم المختبرات وبنوك الدم.

وأشارت إلى أن انقطاع التيار الكهربائي سيؤدي الى توقف محطات التحلية ومضخات الصرف الصحي وإمداد المنازل بالمياه الأمر الذي قد يسبب كارثة صحية وإنسانية قاسية.

وأعلنت بدء العد التنازلي لتوقف الخدمات الصحية في 72 ساعة، وأن الساعات القادمة حاسمة وصعبة، مع إعلان توقف محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة.
ويكي عرب