العثور على جثة حارس في مجمع عجلون الرياضي معلقة على مظلة نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-08-06 06:04 pm

لاعب يغيب عن زفافه ويرسل شقيقه بدلاً منه لسبب غريب!

لاعب يغيب عن زفافه ويرسل شقيقه بدلاً منه لسبب غريب!

 كشف اللاعب الدولي محمد بويا توراي أنه تزوج قبل أيام، لكنه لم يكن موجودا في حفل زفافه، وأنه أرسل توكيلا لشقيقه لكي يكون مكانه في تكميل إجراءات كتب الكتاب أو عقد القران بدل عنه.

جاء تصريح اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً بعد فوز فريقه الجديد مالمو MFFبنتيجة 3-0 في تصفيات الدوري الأوروبي على فريق نادي Diddeleng وقد ظهر اللاعب محمد بويا توراي لأول مرة قبل تسع دقائق على نهاية المباراة، وسط هتافات المشجعين لفريق مالمو.

يقول توراي:شعرت بشعور جيد وأنا أشارك بالمباراة، أتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي للنادي.

الصور التي نشرها عن حفل زفافه أخذها مسبقا وهو مع زوجة المستقبل سعاد في بلده سيراليون، السبب في عدم تمكنه من حضور حفل زفافه هو الانتقال السريع من نادي صيني إلى مالمو، ورغبة النادي الجديد في أن يكون محمد تواري متواجدا معهم بهذه الفترة.

يقول بهذا الصدد: كان الانتقال إلى مالمو متسرعًا لدرجة أنه فاتني حفل الزفاف. نحن نهدف لقضاء شهر العسل في ديسمبر، لكن علينا أولاً أن نفوز بالدوري ثم أذهب في شهر العسل، يقول ضحكاً.

واضاف : سأحاول نقل زوجتي سعاد إلى مالمو الآن حتى تكون قريبة مني.

يذكر أن بويا توراي، لديه ابنة عمرها ثلاث سنوات في السويد من علاقة سابقة.

ويكي عرب