إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-08-06 02:26 pm

صواريخ المقاومة تجبر الاحتلال على إلغاء لقاء اتلتيكو ويوفنتوس

صواريخ المقاومة تجبر الاحتلال على إلغاء لقاء اتلتيكو ويوفنتوس

 




جفرا نيوز - أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلغاء مباراة كرة القدم بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس والتي كان مقرر إقامتها يوم غد الأحد في تل أبيب على خلفية المواجهة الحالية مع حركة "الجهاد الإسلامي".

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي "إثر الوضع الأمني فقد ألغيت مباراة كرة القدم الودية بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على ملعب بلومفيلد في تل أبيب".

وفي وقت سابق اليوم قصفت حركة "الجهاد الإسلامي" للمرة الأولى بعد 24 ساعة من بدء المواجهة الحالية بين إسرائيل والحركة، مدن الوسط.

كما شن الجيش الإسرائيلي غارة على 3 مواقع في قطاع غزة عبر مروحيات قتالية، ما ينذر باتساع الحرب وسط ترقب لموقف حركة حماس من الانخراط في المواجهة.

ونهاية الشهر الماضي استضافة إسرائيل مباراة كأس السوبر الفرنسي بين فريقي باريس سان جيرمان ونانت على الملعب نفسه الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة الودية بين أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
ويكي عرب