“النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-08-06 01:15 pm

حارس الفيصلي: نتحمل النقد لكن لا نتحمل الشتائم

حارس الفيصلي: نتحمل النقد لكن لا نتحمل الشتائم





جفرا نيوز - أكد يزيد أبو ليلى، حارس مرمى الفيصلي، أن الفوز الذي تحقق على سحاب "1-0" كان ثمينا، وذلك ضمن الجولة ال13 لدوري المحترفين الأردني، أمس الجمعة.

وقال أبو ليلى، خلال تصريحات لقناة الأردن الرياضية: "الحمد لله على الفوز، ونشكر الجهاز الفني والإدارة، حيث كانت ثقتهم عالية باللاعبين.. كانت مهمتنا تنحصر في ضرورة إحراز النقاط الثلاث".

وتابع: "أشكر جماهير الفيصلي ممن حضروا إلى الملعب، وأبدي عتبي على من لم يحضر، وجلس خلف الشاشات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "من يريد لقب الدوري، يجب أن يأتي إلى الملعب.. ونحن قادرون على العودة وإحراز لقب البطولة".

وختم: "الجماهير دائما تغلب عليها العاطفة، وانتقادهم لي كان من باب المحبة.. ونحن نتحمل النقد، لكننا لا نتحمل الشتائم، فهي تؤثر في اللاعبين نفسيا".
ويكي عرب