إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-08-06 12:38 pm

إصابة مستوطن بقذيفة هاون اطلقت من غزة

إصابة مستوطن بقذيفة هاون اطلقت من غزة





جفرا نيوز - زعمت مصادر طبية إسرائيلية، اليوم السبت، إصابة مستوطن بجراح طفيفة، إثر سقوط قذيفة هاون أطلقت من قطاع غزة داخل منطقة مأهولة في تجمع "أشكول" الاستيطاني في "غلاف غزة".

وادعت /إذاعة جيش الاحتلال/ أن "قذيفة هاون سقطت داخل مزرعة أبقار؛ ما تسبب بأضرار في المكان، إلى جانب إصابة إسرائيلي بجراح طفيفة"، مشيرة إلى أنه نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بدورها، قالت صحيفة /يديعوت أحرونوت/ العبرية إن "إطلاق الصواريخ على غلاف غزة مستمر طوال الوقت، فيما تم رصد سقوط صاروخ، صباح اليوم، قرب مزرعة ألبان في كيبوتس (تجمع استيطاني) في مجلس أشكول الإقليمي، الذي يضم 32 مستوطنة".

من جهتها، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، اليوم، عن إطلاق رشقات صاروخية جديدة، واستهداف مواقع إسرائيلية مُحاذية لقطاع غزة.

ومساء الجمعة، أصيب 4 مستوطنين بجراح، خلال محاولتهم الولوج إلى الملاجئ، بعد دوي صافرات الإنذار جراء إطلاق صواريخ من القطاع.

وقال جيش الاحتلال الاسرائيلي إنه بدأ، الجمعة، بتنفيذ عملية عسكرية، زعم أنها موجهة ضد حركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة، تحت عنوان "الفجر الصادق".
ويكي عرب