مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-08-06 10:00 am

جيش الاحتلال: إطلاق أكثر من 160 صاروخاً من غزة.. واعتراض 95% منها

جيش الاحتلال: إطلاق أكثر من 160 صاروخاً من غزة.. واعتراض 95% منها

جفرا نيوز - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن المنظومة الصاروخية "القبة الحديدة” اعترضت أكثر من 95% من الصواريخ التي يتم إطلاقها من قطاع غزة.

وأشار بيان لجيش الاحتلال إلى أن باقي الصواريخ سقطت في مناطق مفتوحة، موكداً أن حركة الجهاد الإسلامي أطلقت – منذ بداية التصعيد – أكثر من 160 صاروخا نحو المناطق الإسرائيلية.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال للإعلام العربي، افيخاي ادرعي، أن نحو 130 صاروخا عبرت حدود القطاع، بينما سقطت نحو 30 قذيفة داخل غزة.

وزعم أن هدف العملية التي يقوم بها في القطاع هو إلحاق ما وصفه بـ”ضرر كبير” بحركة الجهاد الإسلامي.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت” عن المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي، ران كوخاف، أن جيش الاحتلال "يستعد لأسبوع من العمل”، وأن الهدف من العملية، التي أطلقت عليها إسرائيل اسم "الفجر الصادق” هو إلحاق ضرر كبير بالجهاد الإسلامي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الجيش الإسرائيلي هاجم حتى الآن أكثر من 30 هدفا بطائرات مقاتلة وأخرى بدون طيار ومروحيات.

تلفزيون الغد 
 
ويكي عرب