تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-08-04 10:08 pm

الأمن يوضح حول فيديو تم تداوله لكمين بملابس إحدى شركات التوصيل

الأمن يوضح حول فيديو تم تداوله لكمين بملابس إحدى شركات التوصيل

جفرا نيوز-  تداولت صفحات وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي فيديو وُصف بأنه كمين نفذه رجال البحث الجنائي، للقبض على مطلوب خطير.

وللإجابة على التساؤلات والتوضيح: فقد أكدت إدارة البحث الجنائي أن من ظهر في هذا الفيديو مرتدياً زي إحدى شركات التوصيل، هو بالفعل أحد نشامى البحث الجنائي، ضمن مهمة لإلقاء القبض على مطلوب قام بسلب أحد الأشخاص تحت التهديد.

وبينت إدارة البحث الجنائي، أنها وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات، التي حددت تحركات المشتبه به، نفذت الكمين الذي أفضى لإلقاء القبض عليه.

وأشارت إلى أنها تلجأ لهذا النوع من الكمائن انسجاماً مع فلسفة العمل الأمني والتعليمات الصادرة بتنفيذ مهام البحث والتحري وإلقاء القبض على المجرمين، بوسائل وأساليب ذكية يتم تنفيذها بكفاءة وسرعة مع تجنب أي خسائر مادية أو بشرية محتملة بين رجال الأمن أو المواطنين.


ويكي عرب