تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2022-08-04 04:08 pm

الوحدات يكرم البطلة ميسر الدهامشة - صور

الوحدات يكرم البطلة ميسر الدهامشة - صور

جفرا نيوز - كرمت إدارة نادي الوحدات لاعبة التايكوندو ميسرالدهامشة، التي إنسحبت من المنافسة على برونزية العالم بعد رفضها اللعب أمام منافستها الإسرائيلية، عقب مشاركتها ببطولة العالم برفقة المنتخب الأردني للناشئات التايكوندو،  الأربعاء في مركز الفارس للتايكوندو.

كما كرم النادي بحضور عضو مجلس الإدارة خالد ابو قوطة واعضاء اللجنة الاجتماعية الاعب "عبدالله شاهين" والذي انسحب من بطولة العالم التايكوندو رفضا لمقابلة لاعب من دولة الإحتلال.

وثمن الوحدات جهود مركز الفارس لتدريب التايكوندو بحضور مدير عام المركز الشيخ علي العساف، مؤكدين على اعتزازهم وفخرهم بالمركز وبموقف الأبطال تجاه القضية الفلسطينية ورفضهم للتطبيع.

وعبر نادي الوحدات باسم الإدارة والجماهير عن فخرهم واعتزازهم بالابطال الدهامشة وشاهين ومركز الفارس، متمنين لهما كسب البطولات والميداليات العالمية، وتمثيل المملكة الأردنية خير تمثيل.

وقدم ذوي البطلة ميسر الدهامشة الشكر لأعضاء نادي الوحدات لتكريم ابنتهم، وأيضا لنادي الفارس مصنع الأبطال.
ويكي عرب