تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2022-08-04 12:04 pm

باسل الطراونة يشكر جامعة الحسين بن طلال

باسل الطراونة يشكر جامعة الحسين بن طلال

جفرا نيوز - وجه عضو مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال السابق باسل الطراونة رسالة إلى المجلس الجديد، شكرهم فيها على نبل اخلاقهم وقيمهم بعد تكريمهم بمناسبة انتهاء مهامهم.

وتالياً نص الرسالة..

تشرفت بعضوية مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال لأربعة سنوات مضت، ومؤخرا جرى تشكيل مجلس أمناء جديد يضم نخبه من الذوات الفاضلات والأفاضل رئيسا وأعضاء، وبالأمس وفي مبادره تنم عن النبل والاخلاق الحميدة التي يتمتع بها المجلس المشكل بتكريم رئيس وأعضاء المجلس المنتهية ولايته.

وكم هي سعادتنا بهذا التكريم المقدر كما ونحن نغادر شرف المسؤولية، فلابد من تقديم الشكر والامتنان لمجلس الأمناء الجديد، والأمتنان الكبير لرئيس وأعضاء مجلسنا زملائي الأفاضل رئيسا وأعضاء والشكر الكبير للأستاذ الجليل الدكتور الاخ والزميل عاطف الخرابشة رئيس الجامعة على نبل تعاونهم ونزاهة أعمالهم وطيب خلقهم، وأسرة الجامعة جميعا وأهل العز والفخار أبناء معان النقيه الحبيبة كل الأمتنان والعرفان فقد استفدت من خبرة أبناء الجامعه أكثر ما أفدت.

تحية لجامعتنا الغالية التي تستحق كل الدعم وكل الاسناد... نراكم جميعا على خير وبركه بأذن الله ٠

ويكي عرب