درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-08-04 10:33 am

نجم الوحدات ينافس بقوة على تصويت الاتحاد الآسيوي

نجم الوحدات ينافس بقوة على تصويت الاتحاد الآسيوي



جفرا نيوز - إختار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب الوحدات مهند أبو طه، وشباب العقبة غيث المدادحة والصريح عمر عبد الرزاق كأفضل نجوم الجولة الأولى من إياب الدوري الأردني للمحترفين.

ونشر الاتحاد الآسيوي سبب اختيار الثلاثي : " يدين فريق الوحدات بالفضل لمهاجمه مهند أبو طه الذي سجل هدف الفوز الثمين على الجزيرة، في حين لعب عمر عبدالرزاق دور المنقذ حينما سجل هدف الفوز للصريح في شباك السلط في الوقت بدل الضائع.

في المقابل استغل غيث المدادحة خطأ دفاع الفيصلي وسجل هدف الفوز الثمين لشباب العقبة ليكون الثلاثي هو الأبرز في الجولة. " .

ويتنافس الثلاثي في تصويت جماهيري لإختيار اللاعب الأفضل، حيث يتقدم أبو طه بنسبة 86% من الأصوات، علما أن التصويت يستمر حتى اليوم الخميس 4 آب/أغسطس عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت الأردن.

ويكي عرب