إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-08-04 10:14 am

زعترة يوضح أسباب عدم التوقيع للوحدات

زعترة يوضح أسباب عدم التوقيع للوحدات


 جفرا نيوز - أكد المهاجم الدولي محمود زعترة، أنه كان يرغب في العودة إلى صفوف فريق الوحدات ليمثله في المرحلة المقبلة.
 
وقال زعترة عبر حسابه في فيسبوك: "أشكر الكثير من جماهير الوحدات التي باركت عودتي لصفوف الفريق، هذا فخر لي".
 
وأضاف: "لن أتحدث عن التفاصيل، والوحدات غال على قلبي ويهمني أمره وأتمنى له التوفيق، حيث ستكون وجهتي المقبلة لفريق الجزيرة".
 
وأوضح: "بعدما عدت من ماليزيا أجريت عملية في الغضروف وقد نجحت والحمد لله، وأنا في مرحلة الإعداد النهائية، وهذه الإصابة أعاني منها منذ عامين وقمت بتأجيل إجرائها لظروف خاصة".
 
وأردف: "عندما طرح علي نادي الوحدات فكرة العودة، رحبت وتقبلت ذلك بكل فرح وحب، وصارت المفاوضات بشكل إيجابي وكنت صريحا معهم بما يخص إصابتي وتواصلوا مع الأطباء حيث أكدوا أنني سأكون جاهزا بنسبة 100%".
 
ولفت زعترة إلى أنه تلقى عدة عروض بالفترة الماضية لكنه كان يرد على الأندية، بأنه سيوقع للوحدات على اعتبار أن نتائج المفاوضات كانت إيجابية.
 
وتابع:" تفاجأت بوجود مماطلة من الوحدات، وكل يوم يخرجون بحجة لهذا التأخير، ورضيت بكل شيء لعشقي لهذا الكيان، لكن التفاصيل التي حدثت معي كانت معيبة جدا وسأكشف عنها بالوقت المناسب".
 
وختم زعترة حديثه: "دائما أخلص لأي شعار يكون على صدري، وأنا سأوقع اليوم للجزيرة، وسأبذل كل جهدي لأكون عند حسن ظنهم لأن الفريق يستحق مركزا أفضل مما هو عليه".
ويكي عرب