المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-08-03 12:21 pm

النائب الخلايلة: من لا يدفع الضرائب "ما بدنا اياه الله وعلي معاه"

النائب الخلايلة: من لا يدفع الضرائب "ما بدنا اياه الله وعلي معاه"

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد النائب علي الخلايلة أن المادة 4 من مشروع معدل لقانون الضريبة العامة على المبيعات تعتبر روح القانون، مشيراً إلى أنه يجب تغليظ العقوبات على أصحاب الطابور الخامس وكل من يتهرب من تسديد الضريبة. 

وبين الخلايلة، أن المستثمر في الأردن يلوث البيئة ويستخدم عمالة وافدة وليس محلية، وهذا يتطلب اجراءات حكومية مشددة وتغليظ العقوبات بحقه من قبل المشرع الأردني. 

وقال إن الطابور الخامس يجب الا يرخص له للعمل بالاستثمار، "ما بدنا اياه الله وعلي معاه يروح على السعودية أو مصر أو تركيا"، متوقعاً أنه في حال تحقيق الضريبة سيتم إعادة نظر الدولة الاردنية بضريبة الدخل.
 
ويكي عرب