النسخة الكاملة

اتحاد رياضات الصم ينظم بطولة للشطرنج

الخميس-2022-07-31 05:24 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظم الاتحاد الأردني لرياضات الصم، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للشطرنج، البطولة الثانية الفردية للشطرنج السريع للصم.

وشارك بالبطولة 26 لاعبا من الذكور والإناث من أندية سمو الأمير علي بن الحسين في عمان والزرقاء وإربد وناديي الأردني والأمل للصم.

وفازت اللاعبة سلام الشوبكي من النادي الأردني للصم بالمركز الأول/ إناث، واللاعبة إيمان شبيطة من نادي سمو الأمير علي بن الحسين في الزرقاء بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث اللاعبة ريما حسين من نادي سمو الأمير علي بن الحسين في الزرقاء.

وظفر اللاعب محمد داوود بالمركز الأول/ ذكور، واللاعب مهند جرادات بالمركز الثاني من نادي سمو الأمير علي بن الحسين في الزرقاء، فيما حصد اللاعب عصام عبد الفتاح المركز الثالث/ ذكور من نادي سمو الأمير علي بن الحسين في عمان.

وفي نهاية البطولة التي أقيمت في صالة الاتحاد الأردني للشطرنج، توج رئيس الاتحاد الأردني لرياضات الصم ربيع قميلة الفائزين والحكام بالكؤوس والميداليات، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح البطولة من لاعبين وإداريين وجمهور والحكمين الدوليين نبيل الجنيدي وقاسم نمر على جهودهم وإشرافهم على البطولة.

وأشار قميلة في تصريح صحفي إلى أن البطولة تأتي من أجل اختيار عناصر المنتخب الوطني للصم ذكور وإناث، للمشاركة في بطولة آسيا والمحيط الهادي للشطرنج السريع الفردي للصم، والتي ينظمها الاتحاد الأردني لرياضات الصم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والمحيط الهادي بعمان في نهاية شهر أيلول هذا العام، وبمشاركة عدد من دول القارة الآسيوية ودول المحيط الهادي.