النسخة الكاملة

المنتخب الوطني تحت 20 عاما يتأهب للقاء نظيره الفلسطيني في ربع نهائي كأس العرب

الخميس-2022-07-31 12:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أنهى المنتخب الوطني تحت 20 عاما استعداداته، تأهبا لمواجهة نظيره الفلسطيني الأحد، على ملعب نادي ضمك، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022، التي تقام في مدينة أبها السعودية حتى 6 آب/أغسطس المقبل.

وتنطلق المباراة عند الساعة الثالثة عصرا.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير السبت، على ملعب نادي جُرَش، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية الخاصة بلقاء الأحد.

بدوره، أكد ذيابات "جاهزية المنتخب فنيا وبدنيا لخوض اللقاء والمضي قدما نحو الدور نصف النهائي".

أضاف: "نفتقد لسيف درويش أمام فلسطين، والذي يحتجب بسبب تراكم الإنذارات، إلى جانب أمين الشناينة بعد التحاقه بناديه الفيصلي، لكن ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين المتاحين ... لتحقيق المطلوب".

وتابع: "المنتخب الفلسطيني الشقيق، مميز ويمتلك عناصر قوية.. اعتقد أن اللقاء سيكون قويا وممتعا للجماهير، وآمل أن نحقق هدف الوصول للدور نصف النهائي".

من جانبه، أكد اللاعب مراد الفالوجي، أن المنتخب الوطني قدم "أداءً رائعا أمام الإمارات واليمن ونجح في إنهاء دور المجموعات بالصدارة، ونطمح بتقديم مستوى أفضل بلقاء فلسطين".

أضاف: "المنتخب جاهز للقاء، وتطلعاتنا واضحة وتنصب نحو العبور للدور القادم".

في المقابل، تتولى قناة الاتحاد على يوتيوب البث المباشر للقاء، حيث يظهر المنتخب الوطني باللون الأبيض الكامل، وفلسطين بالأحمر.

وفي باقي مواجهات الدور ربع النهائي، يلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني عند الخامسة من عصر اليوم نفسه على ملعب مدينة الأمير سلطان، فيما يتواجه مصر والمغرب عند السابعة على ملعب نادي ضمك، والجزائر مع تونس عند التاسعة على ملعب مدينة الأمير سلطان.