النسخة الكاملة

خلافات جديدة تعصف بالحسين

الخميس-2022-07-29 12:46 pm
جفرا نيوز -



جفرا نيوز - شهد فريق الحسين إربد لكرة القدم، تغييرات مفاجئة في الجهاز الفني الذي يقوده السوري أيمن حكيم، الأمر الذي أثار دهشة اللاعبين والجماهير المتابعة لتدريبات الفريق.

واحتجب عن التدريبات في الأيام الأخيرة، المدرب العام بشار بني ياسين، ومدرب اللياقة البدنية مظفر معمر، في مؤشر على استقالتهما من النادي، خاصة وأن حكيم سارع إلى تعيين بديل لمدرب اللياقة، من خلال تعيين محمد سنجلاوي، مع البحث عن مدرب عام من سورية.

وجاءت هذه الفوضى في الجهاز الفني لفريق الحسين، في ظل غياب الانسجام بين أعضاء الجهاز، الأمر الذي يتسبب في ارباك المشهد عند الفريق الباحث عن انطلاقة مثالية في مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

وشهدت الفترة الماضية غيابا واضحا في الانسجام بين الجهاز الفني، مع اتهامات بتداخل الصلاحيات، وحديث البعض عن مؤامرات، ما تسبب في شرخ انتهى بهذه التغييرات.

وأبدى محبون للحسين إربد، امتعاضهم ودهشتهم مما يجري في الفريق، والذي يأتي في وقت صعب يستعد فيه الفريق لبدء مرحلة الإياب، متمنين على إدارة النادي سرعة معالجة وتصويب الأوضاع، بما يخدم مصلحة النادي.

يشار إلى أن جمهور الحسين إربد، ما يزال يراهن على قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري، في ظل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، مع الأمنيات بمعالجة الخلل في الجهاز الفني.