الصحة للأردنيين حافظوا على نظافتكم الشخصية - تفاصيل متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-07-25 12:00 pm

آمال ماهر تعود بحفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة

آمال ماهر تعود بحفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة

جفرا نيوز - أعلنت شركة حفلات مصرية عن حفل غنائي تحييه آمال ماهر، بعد فترة غياب طويلة وشائعات حول اختفائها.

وتعود آمال ماهر لمقابلة الجمهور في 29 يوليو/ تموز الحالي، في مدينة العلمين الجديدة (أرينا).

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" تفاصيل الحفل في منشور جاء فيه: "استعدوا لليلة خيالية! انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو... انتظروا تفاصيل الحجز قريباً".

تصدرت ماهر محركات البحث على مواقع التواصل في مصر الشهر الماضي، بعد نشر صفحتها الرسمية بعض الصور "الممولة" لها أمام البحر، بدعوى قضاء عطلتها في إحدى القرى السياحية، في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء، وهو ما دفع كثيراً من المتابعين إلى المطالبة بظهورها في بث مباشر على صفحتها للاطمئنان عليها.

ولاحقاً، انتشرت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد باحتجاز المغنية المصرية وتدهور حالتها الصحية، على خلفية ما رُوج بشأن زواجها من رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ، ثم خلافهما، وما نتج عن ذلك من إقصاء لها عن الساحة الفنية، وحذف أرشيفها الفني بالكامل من المنصات الموسيقية.


ويكي عرب