النسخة الكاملة

(الفنانين السوريين) توضح بشأن السماح ببث أغاني أصالة

الخميس-2022-07-24 08:19 pm
جفرا نيوز -
نفت نقابة الفنانين في سوريا، ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام اللبنانية، على موضوع السماح ببث أغاني الفنانة أصالة نصري عبر الشاشات السورية، كما أكدت أن عودتها هي أو غيرها أمر مرتبط بجهات عامة ذات صلاحية، والنقابة بدورها لا تمتلك أي صلاحية لإصدار القرار.

ونشرت نقابة الفنانين في سوريا عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك بيانا توضيحيا حول ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة على السوشال ميديا عن السماح ببث أغاني نصري عبر الشاشة السورية، مبينة أن ذلك صادر عن وسائل إعلام لا تتمتع بالمصداقية.

وجاء في البيان أن ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام اللبنانية عن السماح ببث أغاني أصالة نصري عبر الشاشة السورية هو أمر مرتبط بإدارة المؤسسات الإعلامية، ونقابة الفنانين لا تمتلك أي صلاحية لإصدار القرار، لافتة إلى أن عودة نصري وغيرها إلى وطنهم سوريا، هو أمر مرتبط بجهات عامة تمتلك الصلاحية، وذلك وفقا لما جاء من مرسوم من رئيس الجمهورية حول هذا الشأن.

وأضافت أنها بدورها لم تمنع سابقا بث أغاني نصري أو عودتها إلى سوريا، كما لم تسمح حاليا، لأنها لا تمتلك أي صلاحية، وبذلك ما يثار حاليا غير مستند لجهات عامة أو خاصة، وإنما صادر عن وسائل إعلامية لا تتمتع بالمصداقية.

واختتمت النقابة بيانها أنها مسؤولة فقط عما تتخذه من قرارات ضمن مجالات عملها، أو ما تنشره على صفحاتها الخاصة.