متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2022-07-24 08:12 pm

شاهد أول ظهور لشيرين بعد تصريحاتها النارية

شاهد أول ظهور لشيرين بعد تصريحاتها النارية

 ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في صور جديدة هي الأولى بعد تصريحاتها التي فجرت مفاجآت صادمة بحق زوجها السابق حسام حبيب. وظهرت صاحبة "آه يا ليل”، من الساحل الشمالي في مصر حيث تقضي فترة إجازتها الصيفية هناك برفقة أصدقائها.

كما تبدو النجمة الشهيرة سعيدة في الصور وهي تجلس أمام البحر وتلتقط الصور التذكارية ضاحكة، حيث يبدو أن شيرين قررت تجاوز محنتها وحرصت على توجيه بعض الرسائل غير المباشرة للجميع. كذلك، جددت أحدث صور شاركتها كل من خبيرة المظهر ياسمين رضا؛ والمنتج محمد حامد، لصاحبة "جرح تاني”، التساؤلات حول زيادة وزنها الواضحة، وأشار عدد من محبيها أنه لربما بسبب تناولها أدوية تؤدي إلى ذلك. يذكر أن أزمة شيرين مع طليقها عادت إلى الواجهة مجددا بعد اتصال هاتفي مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي أدلت فيه النجمة المصرية بـ تصريحات نارية بحق حسام حبيب، وتوعدته بالملاحقة القانونية. في المقابل، أكد حسام حبيب أنه سيكون هناك إجراء قانوني، وأنه مثل العادة لن يرد أو يدافع عن نفسه.

وتاليا الصورة:

 
ويكي عرب