النسخة الكاملة

البشير شاب أردني يحصل على أرفع وسام في إيطاليا - صور

الخميس-2022-07-24 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- محمود كريشان

حصل الشاب الأردني "محمد زيد" فواز علي البشير، على وسام الاستحقاق من درجة "الفارس" من قبل رئيس الجمهورية الإيطالية وهو أعلى وسام في الجمهورية الإيطالية، ويتم منحه للنبلاء على التميز في تقديم أعلى الخدمات والجهود في خدمة المجتمع الإنساني والايطالي.

وقد تم منح البشير هذا الوسام تأكيداً على جهوده في تسهيل سفر المواطنين الأوربيين من أستراليا إلى أوروبا في فترات حرجة خاصة خلال جائحة كورونا وتقديم خدمات متميزة للأوروبيين والمجتمع والانسانية.

والجدير بالذكر بأن الشاب محمد زيد البشير هو مدير التسويق والمبيعات لشركة الخطوط القطرية وكان يشغل وظيفة ضابط تسويق. ومبيعات في الملكية الأردنية قبل مغادرته الى إلى أوروبا وحصوله على شهادات الماجستير في التسويق والطيران والنقل وإعداده لشهادات الدكتوراه ولا يخفى الخدمات والعون الذي يقدمه للجالية الأردنية والعربية وتسويق الأردن سياحيا في أوروبا.

ويذكر ايضا ان الشاب "محمد زيد" هو نجل الدكتور المهندس فواز علي البشير، رئيس الإدارة الفنية لوزارة الخارجية سابقا الذي كان له بصمات عظيمة في ملف السفارات الاردنية في الخارج وتوفير مئات الملايين على خزينة الدولة حيث تميز بالانتماء والعمل المنجز بأمانة وإقتدار.

بالاضافة لبصماته في العمل الأمني باعتباره ضابط سابق في جهاز الامن العام
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير