النسخة الكاملة

بفارق نصف سلة صقور الأردن يودعون المونديال الآسيوي

الخميس-2022-07-23 05:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص - أخفق صقور الأردن بالوصول إلى نهائي المونديال الآسيوي، بعد الخسارة أمام لبنان في نصف النهائي بفارق نصف سلة بنتيجة 86-85، ليتلاشى الحلم رغم المستوى الكبير الذي قدمه المنتخب خلال البطولة.



الربع الأول

بادر المنتخب اللبناني في بداية اللقاء مع غياب التركيز لصقور النشامى خاصة في الجانب الدفاعي والاعتماد على الرميات الثلاثية بهدف العودة للقاء، لكن تحركات وائل عرقجي ارهقت الدفاع منا تتطلب من وسام الصوص التدخل ومنح أمين ابو حواس مساحة اكثر للتحرك لينتهي الربع الأول نشمي اردني 26-20.


الربع الثاني

شهد الربع الثاني من اللقاء حالة من المد والجزر، انتهت بطرد محمد شاهر بضربة موجعة للصقور، ليستثمرها المنتخب اللبناني بالعودة الفعلية للقاء وينهي الشوط الأول متقدماً 46-41.


الربع الثالث

عاد الصقور النشامى للواجهة خلال الربع الثالث، بالضغط على حامل الكرة والدفاع بشراسة في الثلث الاخير من المنطقة والهجوم الفعال بتحركات فادي ابراهيم وامين ابو حواس، لينتهي الربع الثالث بتقدم الصقور بفارق نقطتين 64 - 62.


الربع الرابع

حاول الصقور المحافظة على التقدم وتسجيل نقاط اكثر خلال الربع الرابع والأخير، الا أن الرعونة وعدم التركيز كبدت منتخبنا خسارة اللقاء بفارق نصف سلة 86-85.