النسخة الكاملة

عليان: مهرجان الحر هذا العام سيشهد إقبالاً كبيراً على عروضه وجميعها تناسب ذائقة الجمهور الاردني

الخميس-2022-07-22 01:03 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توقع الهرجان المخرج علي عليان ان تشهد العروض اقبالاً عالي المستوى خاصة وان لجنة المشاهدة قامت بإختيارها بعناية شديدة لتناسب ذائقة الجمهور الأردني.

 واضاف، أن حفل الافتتاح سيكون مميزاً والذي سيحتوي على صور جمالية وخطاب درامي عميق بمشاركة الفنانة مرام ابو الهيجاء والفنان هاني الخالدي والفنانة رناد ثلجي بالاضافة الى الغناء الكورالي بمشاركة فرقة المعهد الوطني للموسيقى التابع لمؤسسة نور الحسين وهي فرقة  كورال صول بقيادة الفنانة بيسان كمال وابراهيم الهرباوي.

وسيتم خلال حفل الإفتتاح تكريم كوكبة من الفنانين الاردنيين حيث سيكرم المهرجان الفنانة ناريمان عبدالكريم والفنان نصر الزعبي والفنانة الموسيقار رولا جرادات.

وعن اسباب تكريمهم اضاف عليان ان لهؤلاء الفنانين لهم إسهامات كبيرة في الحركة الفنية الاردنية كل في حقله ومجالة ولهم بصمة كبيرة وتاريخ عميق في الابداعات التي رسخوهها في اذهان المشاهدين والمستمعين ودائما نحن في المسرح الحر نلتفت لتكريم النخب غير المكرر تكريمها سابقا لغايات الاهتمام والاشارة الى النخب الفنية التي تستحق التكريم.
 
وتقديرا لمنجز المخرج الراحل حسين نافع سيقدم على خشبة المسرح خلال الإفتتاح عرضه المسرحي " الآخر " من تمثيل اريج دبابنة وانجي لكود وسينوغرافيا محمد المراشدة ومكياج وفاء الزعبي.

وعن لجنة التحكيم صرح عليان بان اللجنة ستكون برئاسة السينوغراف الاردني محمد المراشدة وبعضوية الفنانة سماح قسوس من الاردن والفنان طارق صبري من مصر والفنانة آسيا كمال من العراق والفنانة لقاء سويدان من مصر .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير