النسخة الكاملة

القنبر "ماكينة أهداف" اصطادها الوحدات - تقرير

الخميس-2022-07-22 12:19 pm
جفرا نيوز -




جفرا نيوز - نجح نادي الوحدات الأردني في اصطياد جوهرة نفيسة بتعاقده مع المهاجم الفلسطيني الشاب شهاب القنبر، هداف دوري المحترفين بالضفة الغربية، لمدة نصف موسم.

وبرز القنبر "23 عاما" في صفوف نادي جبل المكبر، وقدم نفسه كأفضل مهاجم في المواسم الثلاثة الأخيرة.


هداف بالفطرة

يعد النجم شهاب القنبر هدافا بالفطرة، إذ يتميز بالقدرة على التسجيل سواء من الكرات المتحركة أو الثابتة، أو ألعاب الهواء وهو من أفضل مهاجمي فلسطين في هذا الجانب.

القنبر توهج بشدة خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، وقدم أداء تصاعديا حتى وصل للأفضل خلال الموسم المنتهي مؤخرا.

وأسهم لاعب الوحدات الجديد في قيادة فريقه السابق للوصافة خلف البطل شباب الخليل، فيما نال الفريق لقب كأس أبو عمار، ووصافة بطولة كأس القدس والكرامة بعد الخسارة في النهائي أمام الاخضر.


ماكينة أهداف

ظهر شهاب القنبر في موسم 2019-2020، فتألق وسجل 16 هدفا، ليحل ثانيا في قائمة الهدافين، كما تألق مع المنتخب الأولمبي، وتم تصعيده للمنتخب الفلسطيني الأول.

وفي موسم 2020-2021، نال القنبر لقب هداف دوري المحترفين للمرة الأولى برصيد 15 هدفا، حيث حل فريقه جبل المكبر في المركز الرابع.


موسم الحصاد

أما الموسم المنتهي 2021-2022 فكان الأفضل على الإطلاق للقنبر، إذ سجل خلاله 34 هدفا، وهو أعلى معدل تهديفي لأي لاعب فلسطيني في موسم واحد.

على صعيد دوري المحترفين الذي أنهاه فريقه في المركز الثاني سجل القنبر 24 هدفا، وعلى صعيد كأس أبو عمار التي فاز بها المكبر سجل القنبر 6 أهداف، وفي بطولة القدس والكرامة الودية نال القنبر لقب هداف البطولة بـ 4 أهداف.



صفقة رابحة

ما هو مؤكد أن القنبر يعتبر صفقة رابحة، سيستفيد منها كثيرا نادي الوحدات خلال المرحلة المقبلة من بطولة دوري المحترفين وفي مستهل منافسات كأس الأردن.

كما أن الإمكانيات الفنية القوية التي يتمتع بها النجم الفلسطيني الشاب قد تعينه على التكيف فنيا بسرعة مع الفريق، وعلى مستوى آخر، تعد الأجواء المتشابهة بشدة بين الضفة الغربية والأردن عاملا إضافيا يعزز احتمالات انسجامه مع فريقه الجديد وتقديم أفضل ما يمكن.