مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-07-18 04:58 pm

الفنانة فتحية الفاعوري لجفرا: سأشارك في جرش العام القادم ولن انتسب لنقابة الفنانين وهذه قصتي مع القذافي – فيديو

الفنانة فتحية الفاعوري لجفرا: سأشارك في جرش العام القادم ولن انتسب لنقابة الفنانين وهذه قصتي مع القذافي – فيديو

جفرا نيوز- اجرى المقابلة - احمد الغلاييني - محمد الجندي

أكدت الفنانة فتحية الفاعوري انها لاتملك حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وليس لديها أي خبرة في التعامل مع تطبيق "تيك توك".

ورفضت الفاعوري في مقابلة حصرية لجفرا نيوز، الرد على منتقديها عبر مواقع "التواصل الاجتماعي" وقالت:"دع الناس تتحدث فانا لن ارد والجميع حر".

وبخصوص انتاج اغانيها، كشفت انها تقوم بدفع تكاليف "الفيديو كليب" ، قائلة " لم اتلقى اي دعم حيث اقوم بكتابة كلمات اغنياتي واعمل على تلحينها وتوزيعها " .

وعن الاغاني الوطنية التي قامت بتصويرها وتسجيلها قالت " نحن شعب يعشق الاغاني الوطنية لان نسبة كبيرة مننا ريفيين ولانهوى الاغاني الرومانسية" .

وروت الفاعوري قصة مقابلتها مع الرئيس الليبي السابق معمر القذافي قبل سنوات، وتسجيلها اغنية له بثها التلفزيون الليبي.

ورفضت ان تطرق أبواب نقابة الفنانين من اجل العضوية، قائلة " وزارة الثقافة مقصرة معي حيث تجولت في معظم الدول العربية واحييت حفلات فيها، بينما لم احصل على الدعم من بلدي .

وعن مهرجان جرش قالت "أنا على ثقة انني سأكون إحدى مطربات المهرجان العام القادم بعد إشاعة مشاركتي به العام الحالي". 

واشارت انها غير مقتنعة في الاغاني الطربية وأنها لاتناسبها قائلة " رفضت ان اغني لعدد من الفنانين القدامى" .

فيما اشارت انها تستمع لمطربين مثل ام كلثوم، الا أن كل وقت له زمن ، فالاغنية اصبحت تغنى بخمس دقائق وليس لساعات.

وانتقدت الفاعوري تقصير الحكومة بحق الفنان الأردني من حيث تقديم الدعم اللازم له .



 

 

ويكي عرب