النسخة الكاملة

ارطغرل يعتزل الفن ويهاجر الى اميركا… تفاصيل

الخميس-2022-07-18 12:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- سربت صحيفه حريات التركيه ان الممثل انجين التان دوزياتان بطل مسلسل قيامه ارطغرل سابقا ومسلسل بربروس حاليا تلقى عرضا مغريا يقوم بتمثيل مسلسلات من انتاج امريكي وسيكون له دور بارز في المسلسل وايضا سيكون الممثل التركي الوحيد في هذه المسلسلات الامريكيه 


تحدثت صحيفة حريات التركية أنه في حال وافق النجم انجين التان على العرض الذي تلقاه فإنه سيضطر للانتقال والعيش في أمريكا مع عائلتة. لانا تصوير المسلسل سيستمر لسنتين.


واكدت الصحيفة انه اذا وافق نجم الدراما التركية انجين التان على العرض المقدم له فانه سيبدا التصوير في الأشهر القادمة المقبلة الا اذا قررت شركه انتاج المسلسل تاجيله بسبب الاوضاع التي تشهدها الملايات المتحدة حالياً.


تصريح انجين التان المثير للاهتمام حول مستقبله


قام النجم انجين التان دوزياتان بتصريح قبل فترة انه لم يشارك مجددا في اي مسلسل تركي خاصة بعد ايقاف مسلسلة الرصاصة في العام قبل الماضي. وذلك بسبب فشل المسلسل جماهيريا وتدني مستوى نسبة  المشاهدة للمسلسل. أكد أيضاً النجم انجين التان أنه من الممكن أن يشارك أن يشارك في اعمال مسرحية، لكن لن يعود الى المشاركة في المسلسلات وانه قد يتخذ خطوة مهمة جدا في حياتة الفنية.


الاسباب التي تجعل انجين التان يعتزل المسلسلات التركية


من المعروف ان الممثل والنجم الشهير انجين التان اشتهر بشكل كبير للغاية في العالم العربي خاصة بعد قيامه بتجسيد شخصية ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل الذي نال شهرة كبيرة وواسعة في العالم وكذلك ازدادت شهرة انجين التان أكثر واكثر في مسلسل بربروس الذي يعرض حالياً.


بعد قيام الممثل انجين التان بالتمثيل في مسلسل الرصاصه والذي حققت الحلقه الاولى نسبة عالية من المشاهدة الى ان المسلسل بداء في التدني بشكل كبير ليفشل المسلسل مما دفع قناة الفوكس لايقاف عرض المسلسل .وهذا كان بمثابة حاجز كبير بالنسبة لانجين التان الذي بدا يشعر بتراجع شهرتة الواسع

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير