الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-07-07 05:28 pm

كم تبلغ موازنة الدورة 36 لمهرجان جرش ؟

كم تبلغ موازنة الدورة 36 لمهرجان جرش ؟

جفرا نيوز - تبلغ الدورة 36 من موازنة مهرجان جرش للثقافة والفنون، 900 ألف دينار، وفق رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم الذي أعلن انتهاء البلدية من كل الاستعدادات المتعلقة بالمهرجان.

وقالت إدارة المهرجان في بيان، إن الدورة الحالية تميزت بتخصيص ربع موازنتها (250 ألف دينار) للفنان من خلال نقابة الفنانين الأردنيين.

وتوقد في السابع والعشرين من تموز/يوليو الحالي، وتبدأ الفعاليات الفنية والثقافية في 28 تموز/يوليو وتنتهي في 6 آب/أغسطس 2022.

وتحدث العتوم وهو عضو في اللجنة العليا للمهرجان، عن تركيب بوابة إلكترونية عند مدخل المسرح الجنوبي لضمان دخول الأشخاص الحاصلين على التذاكر، لضمان التنظيم "الجيد" للمهرجان.

وقال العتوم، إن البلدية تعمل على إنجاح مهرجان جرش للثقافة والفنون وزيادة عدد المشاركين من المجتمع المحلي.

وستشارك أكثر من 80 سيدة في المهرجان، وأكثر من 100 شاب كأدلاء ومستقبلين لرواد المهرجان، بحسب العتوم.

ويحتوي برنامج المهرجان للعام الحالي على نحو 250 فعالية فنية وثقافية وحرفية، يشارك فيها 1500 مثقف وفنان وفنانة من الأردن والدول العربية ودول العالم، وكذلك عروض لـ 25 فرقة فنية تقام على "الساحة الرئيسية".

ويكي عرب