درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-07-07 01:39 pm

الخدمة المدنية يسلم التربية قوائم المرشحين للمقابلة لوظيفة حارس

الخدمة المدنية يسلم التربية قوائم المرشحين للمقابلة لوظيفة حارس

جفرا نيوز  - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إن الديوان زود وزارة التربية والتعليم بأسماء المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية لوظيفة حارس، والبالغ عددهم 1751 مرشحاً.

وأضاف الناصر في بيان صحفي اليوم الخميس، ان تزويد وزارة التربية بالأسماء جاء تمهيدا لنشر اسماء المرشحين في الصحف اليومية وعلى المواقع الالكترونية من خلال وزارة التربية، لغايات استكمال اجراءات عقد المقابلات الشخصية بهدف تعبئة الشواغر لهذه الوظيفة.

من جهته، قال امين عام ديوان الخدمة المدنية المهندس مبارك الخلايلة انه تم اختيار المرشحين للمقابلة الشخصية من الناجحين بالامتحان التنافسي المنعقد بتاريخ 28 أيار الماضي لوظيفة حارس، والذي تم عقده بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وبين الخلايلة أنه استنادا لتعليمات الاختيار والتعيين فإنه تم ترشيح أعلى ثلاثة ناجحين وفقاً لمجموع النقاط التنافسية أو العدد المتوفر اذا كان أقل من ذلك لاجراء المقابلة الشخصية لكل وظيفة شاغرة، ويشمل مجموع النقاط التنافسية (علامة الامتحان التنافسي والمخصص له 40 نقطة، ومجموع النقاط التنافسية التي حصل عليها من خلال: المستوى التعليمي والدورات التدريبية والخبرات العملية والمخصص لها 50نقطة).

وأشار الى التعيين على الحالات الانسانية سيتم وفقا للتعليمات المعمول بها وتتوزع على فئتين هما فئة الاشخاص ذوي الاعاقة (والذين لا يتم اخضاعهم للامتحان التنافسي) والاسر الفقيرة بموجب بطاقة المعونة الشهرية المنتظمة لمعيلها الصادرة عن صندوق المعونة الوطنية.

وقال، إنه تم توزيع المرشحين للمقابلة الشخصية حسب المناطق الجغرافية على النحو الآتي: إقليم الشمال (484)، الوسط (550) وإقليم الجنوب (412)، اضافة الى المرشحين على الحالات الانسانية والبالغ عددهم (305).

ويكي عرب