الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-07-07 01:08 pm

العجارمة ارتياح كبير لإمتحان الرياضيات وطلبة يطالبون بضبط الغش في الإمتحانات

العجارمة ارتياح كبير لإمتحان الرياضيات وطلبة يطالبون بضبط الغش في الإمتحانات

جفرا نيوز  - كشف امين عام وزارة التربية والتعليم د. نواف العجارمة عن ارتياح كبير بين الطلبة لمستوى امتحان الرياضيات واصفا الاسئلة بغير المسبوقة. في الوقت الذي رأى فيه مندوب الرأي امام قاعات الاختبار فوضى وبكاء جراء ما وصفه الطلبة بصعوبة الاسئلة وضيق الوقت.

وعلى ذمة العجارمة فإن طلبة العلمي كانوا قد أنهوا الاختبار خلال ساعة ونصف، فيما انهى طلبة الادبي اختباراهم خلال ساعة.

من جهة ثانية اشتكى عدد من الطلبة في حديث لجفرا من وجود صعوبة في الاسئلة وايضاً وجود حالات تهريب للغش خاصة في احد مراكز الإمتحان في منطقة حي نزال والتي طالبوا بضبطها.

وقال طلبة، أن هناك حالات غش في بعض الاحيان ولكن لفئة من الطلبة فيما آخرون يتم تسليمهم كما ادعو.

وشدد الطلبة في تصريحهم على عدم التساهل مع الطلبة وخاصة المصابين بامراض مثل السكري حيث منعو من الخروج لدورات المياه لحاجتهم المستمرة.
 
ويكي عرب