النسخة الكاملة

4 من الفنانين الأردنيين يكشفون لجفرا اسباب إنسحابهم من مهرجان جرش – تفاصيل

الخميس-2022-07-06 02:58 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز – احمد الغلاييني - اعلن عدد من النجوم الأردنيين إنسحابهم من حفل مهرجان جرش لهذا العام وذلك تضامناً مع زميلهم عمر العبدالات او بسبب التهميش وعدم تقديم اجور جيدة على حد قولهم لجفرا.

وكانت الفنانة الاردنية والنجمة العربية ديانا كرزون اول من بدأ موجة الإنسحابات والتي قالت في تصريحات لجفرا ان تهميش الفنان الاردني اصبح العنوان الرئيسي لمهرجان جرش، حيث لم يذكر اسم اي مشارك اردني على برامجها او "الكتيب" الذي نشر خلال المؤتمر الصحفي الرسمي.

واضافت أن ماحدث بعد إنسحابي وحجب عمر العبدالات اظهر معدن الأردنيين الأصيل في تضامنهم سوياً والذي تمثل في انسحاب الزملاء الفنانين.

وأكد الفنان الاردن حسين السلمان لجفرا ان اسباب انسحابه جاءت بسبب الإقصاء والتهميش حيث اصبح عبارة عن "حشوة"، مع الفنان العربي.

واشار في حديثه لجفرا ان الفنان الأردني لم يكرم بشكل كافي من ادارة المهرجان.

من جهتها قالت الفنانة الأردنية زين عوض لجفرا، أن الفنان الاردني لم يمنح المساحة الكافية لتقديم البروفات وايضاً عدم تقدير الفنان معنوياً ومادياً، مؤكدة في الوقت ذاته ان الفنان اصبح يعاني من التهميش بشكل واضح.

 واتفق الفنان الاردن يحيى صويص في تصريحاته لجفرا مع زملاءه الفنانين والذي اكد ان سوء التنظيم والتهميش من اسباب انسحابنا من المهرجان.

ورفض مدير مهرجان جرش مازن قعوار التصريح لجفرا عن اسباب إنسحاب الفنانين، رافضاً في الوقت ذاته الكشف عن الاسباب الحقيقية لإنسحاب الفنان عمر العبدالات من المهرجان.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير