درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-07-05 12:16 pm

تزامناً مع عيد الأضحى .. الأمن يعلن البدء بتنفيذ خطته المرورية

تزامناً مع عيد الأضحى .. الأمن يعلن البدء بتنفيذ خطته المرورية

جفرا نيوز - أعلنت مديرية الأمن العام، عن البدء بتنفيذ خطة مرورية خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، بحيث لا تقتصر على وقت الذروة فقط وإنما على مدار الساعة.

وقالت إدارة السير المركزية إن مرتبات إدارة السير ستنتشر في مواقع الكثافة المرورية كافة، خاصة المواقع التي تشهد حركة شرائية مرتفعة مثل الأسواق ومناطق وسط البلد.

من جانبه قال رئيس شعبة سير المحافظات في إدارة السير المركزية العقيد هايل الخلايلة، في تصريح له ، إن خطة السير الشاملة التي وضعتها الإدارة تشمل الضبط المروري وكذلك خطة التوزيع والانتشار لجميع مرتبات السير على كافة مواقع الكثافة المرورية، مبينا أنه من الممكن إجراء تحويلات ضرورية لبعض التقاطعات ولضبط انسيابية المرور.

وأشار إلى "تعبئة كاملة في إدارة السير اعتبارا من اليوم (الثلاثاء) لتنفيذ خطة مرورية في عيد الأضحى".

وأضافت إدارة السير المركزية أن انتشار مرتبات السير في الميدان ليس فقط لتنظيم الحركة المرورية وهي العنوان الرئيسي لوظيفتهم، إنما لتقديم الخدمة لكل من يحتاج إليها من المواطنين، إضافة إلى تسيير الحركة المرورية وضبط المخالفات والتجاوزات القانونية.

ويكي عرب