النسخة الكاملة

عنود الخالد وعباس النوري يرويان تفاصيل لقائهما الأول.. وقصة حبهما

الخميس-2022-07-05 10:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكدت الكاتبة والأديبة السورية عنود الخالد، وجود الكثير من الصفات الإيجابية في زوجها الفنان عباس النوري، ووصفته بأنه رجل حنون على عائلته وخاصة أبنائه، كذلك هو شخص حريص جداً وشديد المراقبة لأدق التفاصيل، وهي ميزة نادرة حسب تعبيرها.

بدوره أعرب الفنان عباس النوري عن محبته الكبيرة لزوجته واحترامه لها، مؤكداً على العلاقة الجميلة التي تربطه بها، وهي علاقة قائمة على الاحترام المتبادل وتقبل رأي الآخر رغم وجود الاختلافات في الأفكار.

وبحسب الثنائي فالاختلافات القائمة بينهما تحمل طابعا فكريا، إذ إن الخالد تؤمن بعلم الفلك والأبراج وعلوم الطاقة مع اقتناعها بالحظ، على عكس زوجها الذي يرى أن كل شيء هو مقدر من الله ولا علاقة للطاقة بذلك، كما أن الأفضل هو تسليم الأمر لله تعالى.

وكشفت الخالد خلال لقاء تلفزيوني لها برفقة زوجها في برنامج ”لما التقينا" على قناة ”الظفرة" بعض تفاصيل لقائها وتعارفها مع النوري، حيث التقت به للمرة الأولى في مطار دمشق الدولي بحكم خدمته العسكرية هناك، وكان غاضبا جداً لذا لم يعطِها المجال أبداً للمبادرة بالحديث معه.

وبعد أربع سنوات على تلك الحادثة، تمكنت الخالد من الحصول على رقم منزل النوري، بمساعدة صديقتها ”ناهد" الشقيقة الصغرى للفنانة سلمى المصري، والتي تسللت إلى دفتر أرقام شقيقتها وأخدت الرقم سراً، لتعطيه لصديقتها، لكن لم تفلح عنود في المرة الثانية في لفت نظر النوري، لكن نتيجة اتصالاتها المتكررة قرر مواعدتها في فندق الشام، ليستمر لقاؤهما أربع ساعات، وتمت بعد ذلك أمور الخطوبة والزواج.

وأكد عباس النوري على صحة كلام الخالد، مستذكراً تفاصيل اللقاء الأول بينهما، والذي نتج عنه إعجاب كبير بالفتاة ومن ثم الإقدام على محادثتها والتودد لها.

وأثمر زواج الثنائي عن ثلاثة أبناء وهم ”ميار" و ”رنيم" و ”ريبال"، والذين وصفهم الثنائي بالنعمة الكبيرة في حياتهما، مؤكدين على مسؤولية جميع أفراد العائلة تجاه العائلة ذاتها، وهو المبدأ الذي طبقه الثنائي في تربية الأطفال.

وأشارت عنود الخالد إلى أن أكثر أولادها مشاكسة هو ابنها الأصغر ”ريبال" والذي يتجه للعمل في مجال الموسيقى، بينما الأكثر هدوءا ”رنيم" والتي عدتها الخالد صديقة لها وليست ابنة فقط، فيما أكد النوري أن ابنته وأولادها هم كنزه الثمين في هذه الدنيا، معرباً عن حبه الكبير لابنته بعبارة: ”بنتي على راس السطر".

ووجه الفنان السوري عبارة ”عارفك ومطنشك" إلى الأشخاص والفنانين حديثي العهد، الذين يتفاخرون بأنفسهم ويعتقدون أنهم أعلى شأناً منه.

بينما أكدت الخالد على امتلاكها حدسا قويا جداً، مع تجنب معاملة الناس وفقاً لذلك، وهي صاحبة قناعات شخصية ملتزمة بها.

وعلى منحى آخر؛ أكد عباس النوري بأن زوجته لاعبة نرد محترفة ودائماً تكون الغلبة لها، بتفوقها عليه، وبالمقابل تخفق دائماً في صناعة المفاجآت له فهو يكتشف ذلك فوراً.

وكشفت عنود الخالد خلال اللقاء عن كذبة طريفة، كذبتها على زوجها خلال تواجده في المغرب بداعي التصوير، حيث اتصل حينها بها وسألها عن طعامهم اليوم، لتجيب بأنه طبق ”الفاصوليا"، لكن الحقيقة أنها كانت تتناول البرغر مع أبنائها، وأجبرت على ذلك؛ لأن النوري دائماً يفضل أطباق المنزل والطبخ العربي، ولا يعتبر الوجبات السريعة وجبة مفيدة.