النسخة الكاملة

حورية فرغلي تدخل عالم الغناء بأغنية "القطة السافلة" (فيديو)

الخميس-2022-07-04 12:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -
في تحول مفاجىء بمسيرتها الفنية، قررت النجمة حورية فرغلي خوض تجربة الغناء، ومثل أغلب الممثلين اختارت موسيقى الراب والمهرجانات، وانتهت بالفعل من تسجيل أول أغنية لها بعنوان "القطة السافلة".

في تحول مفاجىء بمسيرتها الفنية، قررت النجمة حورية فرغلي خوض تجربة الغناء، ومثل أغلب الممثلين اختارت موسيقى الراب والمهرجانات، وانتهت بالفعل من تسجيل أول أغنية لها بعنوان "القطة السافلة".

أما عن خبر ارتباطها، علقت حورية فرغلي، قائلة: "مش بعيش قصة حب، وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخبي لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه، ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وافتكر أني ارتبطت بجد".

وأوضحت أن تصريح ارتباطها عاطفياً تم نشره عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، كمجرد دعابة مع الفنان محمد عيد، وقالت فرغلي: "باب قلبي مفتوح على مصراعيه للحب، ولا أمانع في دخول ارتباط عاطفي، وعندما يحدث ذلك سأخبر الجمهور بالتفاصيل كلها فوراً.

وسبق أن كشفت حورية فرغلي عن تعرضها لعمل سحري يمنعها من الزواج والإنجاب، أكدت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة ON إيمانها الشديد بالأعمال والسحر، وقالت: "أنا بصدق جدا في الأعمال والسحر، لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.

وواصلت: "أنا بعد "ساحرة الجنوب" حسيت اني اتلعنت وكنت عيانة طول الوقت ووصلت لـ 49 كيلو ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت".

وأضافت حورية فرغلي: "لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت بعاني منه، وأني أمرض ورزقي يقف وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايما بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة".

الحرمان من الأمومة محنة أخرى كشفتها حورية فرغلي مؤكدة أنها تعاني من مرض وراثي يجعل الرحم غير قادر على احتواء جنين، وحاولت تعويض هذا الحرمان، وقالت: أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي".

وواصلت: "ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاماً ولست قادرة على إزالة الرحم".

وأضافت حورية فرغلي: "فكرت في تبني طفل، وقررت تبني طفل فاقد للنظر وأصم، ولكن الملجأ لم يسمح لي بالتبني لأني عزباء، فقررت التكفل به فقط ولكنه مات بعد فترة من تكفلي به".

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تبنيها لطفل من خادمتها، قائلة: "تبنيت ابن خادمتي لأنها تزوجت من شاب سنغالي وتركها بعد إنجابها، ولكن بعد فترة من التبني شعرت الأم بالغيرة مني؛ بسبب حب الطفل الشديد وتعلقه بي، وفوجئت في أحد الأيام بأنها أخذت الطفل وهربت".

واختتمت قائلة: "حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي".