النسخة الكاملة

هل تخوض ليلى علوي منافسات موسم أفلام عيد الأضحى

الخميس-2022-07-03 11:40 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - بعد تداول أنباء عن طرح فيلم "التاريخ السري لكوثر" للنجمة ليلى علوي والفنانة زينة، للمشاركة بموسم أفلام عيد الأضحى، أصدرت الشركة المنتجة توضيحاً عاجلاً أكدت فيه أن الفيلم غير مناسب للعرض ضمن أفلام العيد، وأشارت إلى قرب الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الفيلم، بعد تأجيلات استمرت خمس سنوات كاملة.

وأكدت الشركة أن فيلم "التاريخ السري لكوثر" ليس من نوعية الأعمال التي تطرح للعرض ضمن منافسات موسم أفلام عيد الأضحى، وقالت في توضيح رسمي إن توقيت عرضه سيتم إعلانه قريباً، ولكن الأكيد أنه سيكون خارج موسم عيد الأضحى.

وانطلق تصوير فيلم "التاريخ السرى لكوثر" عام 2017، إلا أنه شهد العديد من التوقفات منذ بدء تصويره، حتى توقف بشكل كامل على مدار العامين السابقين، رغم الانتهاء من 95% من تصوير مشاهده، وكان يتبقى يومان فقط، حتى تم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل، ولم يعرف بعد هل سيتم جمع نجوم الفيلم لاستكمال تصويره؛ تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، أم تطرح النسخة المتاحة حالياً بدون تعديلات؟!

فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة زينة، ليلى علوي، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وكان من المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى عام 2019.

يذكر أن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 بدأ بالفعل؛ بطرح فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وسيلحق به فيلم تامر حسني الجديد "بحبك" بطولة النجمة هنا الزاهد، وكان من المقرر أن تشارك النجمة دنيا سمير غانم ببطولة فيلم "تسليم أهالي"، ولكن تم سحبه في اللحظات الأخيرة مع الإعلان عن عرضه ضمن موسم الصيف الحالي.