سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-07-03 11:40 am

هل تخوض ليلى علوي منافسات موسم أفلام عيد الأضحى

هل تخوض ليلى علوي منافسات موسم أفلام عيد الأضحى



جفرا نيوز - بعد تداول أنباء عن طرح فيلم "التاريخ السري لكوثر" للنجمة ليلى علوي والفنانة زينة، للمشاركة بموسم أفلام عيد الأضحى، أصدرت الشركة المنتجة توضيحاً عاجلاً أكدت فيه أن الفيلم غير مناسب للعرض ضمن أفلام العيد، وأشارت إلى قرب الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الفيلم، بعد تأجيلات استمرت خمس سنوات كاملة.

وأكدت الشركة أن فيلم "التاريخ السري لكوثر" ليس من نوعية الأعمال التي تطرح للعرض ضمن منافسات موسم أفلام عيد الأضحى، وقالت في توضيح رسمي إن توقيت عرضه سيتم إعلانه قريباً، ولكن الأكيد أنه سيكون خارج موسم عيد الأضحى.

وانطلق تصوير فيلم "التاريخ السرى لكوثر" عام 2017، إلا أنه شهد العديد من التوقفات منذ بدء تصويره، حتى توقف بشكل كامل على مدار العامين السابقين، رغم الانتهاء من 95% من تصوير مشاهده، وكان يتبقى يومان فقط، حتى تم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل، ولم يعرف بعد هل سيتم جمع نجوم الفيلم لاستكمال تصويره؛ تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، أم تطرح النسخة المتاحة حالياً بدون تعديلات؟!

فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة زينة، ليلى علوي، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وكان من المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى عام 2019.

يذكر أن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 بدأ بالفعل؛ بطرح فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وسيلحق به فيلم تامر حسني الجديد "بحبك" بطولة النجمة هنا الزاهد، وكان من المقرر أن تشارك النجمة دنيا سمير غانم ببطولة فيلم "تسليم أهالي"، ولكن تم سحبه في اللحظات الأخيرة مع الإعلان عن عرضه ضمن موسم الصيف الحالي.

ويكي عرب