الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-02 09:03 pm

شرارة لجفرا: لن ابقى أمارس الفن طيلة حياتي

شرارة لجفرا: لن ابقى أمارس الفن طيلة حياتي



جفرا نيوز - احمد الغلاييني - نفت الفنانة الأردنية نداء شرارة نيتها اعتزال الفن في الوقت الحالي.

وقالت شرارة لجفرا، أنني لم اصرح نيتي اعتزال الفن في الوقت الحالي سيرا على خطى الفنان المعتزل أدهم النابلسي، مؤكدة أن التصريحات التي نشرتها احد وسائل الإعلام نية الاعتزال فهمت خطأ.

وأكدت شرارة، أن وسيلة الإعلام نشرت بشكل خاطئ تصريحاتي حول نيتي في الوقت الحالي غير أنني في المستقبل لن ابقى أمارس الغناء حيث أن لي خطة زمنية مستقبلية منها الاعتزال وتوجه الي عمل آخر.

وبررت شرارة السبب عدم العيش بحريتها بشكل كامل.

وكانت وسيلة إعلام محلية نشرت خبرا مفاده ان شرارة ستعتزل الفن كالفنان أدهم النابلسي.

وأكدت انها الان تعمل على طرح مجموعة جديدة من الأغاني بينها اغنية لفلسطين انتشرت بشكل على منصة عرض الفيدوهات "تيك توك"
ويكي عرب