الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة. الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-02 06:47 pm

الممثلة ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل اعمال عرب

الممثلة ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل اعمال عرب

 أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن زواجها من رجل الأعمال العربي بدر شماس منذ ساعات عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات "انستجرام”، وذلك بعد أن نشرت صورة جديدة مع رجل الأعمال العربي بدر شماس وعلقا عليها واصفة اياه بزوجها وليس خطيبها قائلة:"أنا أكثر فتاة محظوظة في العالم. كل فتاة يجب أن تشعر ما اشعر به الآن".

وكانت ليندسي لوهان احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال العربي بدر شماس في الكويت في مارس الماضي، وشاركت جمهورها ومتابعيها بتلك اللحظة المميزة.

ونشرت صورة لـ كعكة من طبقتين، يعلوها خاتم خطوبة ماسي في علبة أنيقة، ومكتوب عليها، "طلب الزواج، فقالت نعم"، ونشرت ليندسي لوهان الصورة مع بدر شماس على إنستجرام، وكتبت في التعليق عليها "معي إلى الأبد"، ويأتي ذلك الاحتفال بعد إعلان ليندسي لوهان خطوبتها في فبراير الماضي، حيث شاركت عدة صور لهما معًا.

بدر شماس هو رجل أعمال يعيش في دبي، وظهر مع ليندسي لوهان معًا لأول مرة في مهرجان دبي للموسيقى في أوائل عام 2020، قبل بداية وباء كورونا، وحرص الثنائي على إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدة عن أعين الجمهور، وفي مايو 2020، تحدثت والدة ليندسي عن بدر قائلة: "ابنتي مع شخص رائع، لكنها ليست مستعدة للإعلان عن ذلك الآن، عندما تكون مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية، فإنها ستفعل".

ويكي عرب