النسخة الكاملة

نجل راغب علامة ويصف منتقديه بـ الجرذان

الخميس-2022-07-02 06:46 pm
جفرا نيوز -
 ردّ لؤي ابن الفنان اللبناني راغب علامة، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب أزيائه التي ظهر فيها بباريس، وبرادا لربيع وصيف 2023، الذي أقيم أخيرا في ميلان.

وقال لؤي في أول رد فعل على جدل إطلالاته: ”أنا لا أرد عادةً على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب إحدى الملابس التي كنت أرتديها".

وأضاف نجل راغب علامة: ”للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له بأن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودين تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلًا أنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده".

وتابع: ”عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبدًا، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشال ميديا".

وأكد لؤي: ”أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليًا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

كما قال: "إلى الداعمين الذين يؤمنون بي دائمًا ويقفون بجانبي، أنا أراكم وأحبكم كثيرًا وأقدر كل واحد منكم. وفقط لأكون واضحًا، لقد بدأت للتو، لذا فإن الأفضل لم يأت بعد، مضيفا: "شكرا لكم ايضا على الدعاية الإضافية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بأي من هذه الأخبار، لا يستحق الأمر إضاعة وقتكم في معرفة مثل هذه الأشياء".