تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-02 06:46 pm

نجل راغب علامة ويصف منتقديه بـ الجرذان

نجل راغب علامة ويصف منتقديه بـ الجرذان

 ردّ لؤي ابن الفنان اللبناني راغب علامة، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب أزيائه التي ظهر فيها بباريس، وبرادا لربيع وصيف 2023، الذي أقيم أخيرا في ميلان.

وقال لؤي في أول رد فعل على جدل إطلالاته: ”أنا لا أرد عادةً على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب إحدى الملابس التي كنت أرتديها".

وأضاف نجل راغب علامة: ”للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له بأن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودين تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلًا أنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده".

وتابع: ”عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبدًا، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشال ميديا".

وأكد لؤي: ”أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليًا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

كما قال: "إلى الداعمين الذين يؤمنون بي دائمًا ويقفون بجانبي، أنا أراكم وأحبكم كثيرًا وأقدر كل واحد منكم. وفقط لأكون واضحًا، لقد بدأت للتو، لذا فإن الأفضل لم يأت بعد، مضيفا: "شكرا لكم ايضا على الدعاية الإضافية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بأي من هذه الأخبار، لا يستحق الأمر إضاعة وقتكم في معرفة مثل هذه الأشياء".

ويكي عرب