تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى حياصات رئيساً لجامعة العقبة للعلوم الطبية التربية تقرر معادلة شهادة الثانوية العامة السعودية (نظام المسارات) قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-07-02 09:02 am

دون إضافة المجوهرات.. إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تتجاوز 100 ألف دولار

دون إضافة المجوهرات.. إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تتجاوز 100 ألف دولار

شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري صوراً لإطلالتها الأخيرة من مدريد، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً بدا بسيطاً، لكن هذه الإطلالة البسيطة التي شاركتها مع جمهورها على إنستغرام كلفت عشرات الآلاف من الدولارات.

إذ ارتدت صبري فستاناً منقوشاً بالورود من تصميم المصمم الإيطالي Giambattista Valli، ورغم أن تصميمه كان بسيطاً وملفوفاً على منطقة البطن بتفصيلة انسيابية بسيطة، إلا أن سعره لم يكن زهيداً، إذ يعرض على الموقع الرسمي مقابل 3480 دولاراً، أي ما يعادل 65 ألف جنيه مصري.

فيما ظهرت خلفها حقيبة صغيرة من Lady Dior، وكلفتها 5300 دولار، أي ما يعادل 99 ألف جنيه، كما ظهر سعرها على موقع بيعها الرسمي لدار الأزياء الفرنسية.

هذا يعني أن إطلالة صبري بالفستان والحقيبة فقط كلفتها 8780 دولاراً؛ أي نحو 164 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة للإكسسوارات؛ فقد ارتدت صبري ساعة من دار Franck Muller Boutique للساعات الفاخرة، ووصل سعرها وحدها إلى 99.231 ألف دولار، وهو ما يعادل نحو 186 ألف جنيه مصري، كما أشار موقع "في الفن".

ودون إضافة المجوهرات من الأساور والسلسلة والخواتم التي اختارتها صبري في إطلالتها، فقد وصلت إطلالة صبري إلى 108 آلاف دولار، أي ما يعادل 203 آلاف جنيه مصري.

يُشار إلى أن رحلة ياسمين إلى مدريد هي من ضمن جولتها الأوروبية التي قامت بها مؤخراً، بعد إعلان انفصالها عن أبو هشيمة، إلى عدّة دول لقضاء إجازة الصيف وحضور بعض الفعاليات الخاصة والأنشطة الرسمية.

كانت صبري محل حديث مؤخراً بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد زواج استمر نحو عامين، وهو ما أثار شائعات وأخباراً عن الاتفاق على قيمة مؤخر بعد الانفصال بالملايين، كما أثار جدلاً حول أسباب الانفصال.

وعلى الصعيد الفني؛ اعتذرت ياسمين صبرى عن عدم بطولة مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، للمخرج سامح عبد العزيز، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان 2022، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الصادر مطلع العام 2020.

ويكي عرب