التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-07-01 11:44 pm

آر كيلي يواجه احتمال السجن 25 عاماً بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية

آر كيلي يواجه احتمال السجن 25 عاماً بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية

جفرا نيوز - يواجه نجم موسيقى آر أند بي الأمريكي آر. كيلي الأربعاء احتمال الحكم عليه بالسجن 25 عاماً، بعد إدانته في سبتمبر (أيلول) 2021 بإدارة "منظومة" استغلال جنسي لشابات بينهن قاصرات على مدى سنوات.
قبل تسعة أشهر، نُظر إلى محاكمة المغني المعروف عالميا بأغنيته "I Believe I Can Fly"، بعد أربع سنوات من انطلاق موجة "مي تو" (أنا أيضاً) في الولايات المتحدة ، كمؤشر على الجرائم الجنسية في مجتمع الأمريكيين السود.
في لائحة الاتهام الأخيرة، طلب المدعون في المحكمة الفدرالية في بروكلين السجن لمدة 25 عاماً على الأقل بسبب "الخطر" الذي يمثله آر كيلي، واسمه الحقيقي روبرت كيلي، لضحاياه وللرأي العام.
ويعتبره مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة "شخصاً وقحاً ومتلاعباً يعتمد على السيطرة والإكراه، ولا يُظهر أي بوادر ندم أو احترام للقانون".
وخلال الأسابيع الستة من المحاكمة في أغسطس (آب) وسبتمبر (أيلول) الماضيين، صورت النيابة المغني على أنه "مجرم ومتربص".
وقد اتهمته تسع نساء ورجلان بالاعتداء الجنسي عليهم، متحدثين عن عمليات اغتصاب وتعاطي مخدرات بالإكراه، وحالات احتجاز أو حتى استغلال للأطفال في مواد إباحية.
ودين الرجل البالغ 55 عاما في نهاية سبتمبر (أيلول) 2021 بجميع التهم الموجهة إليه، وهي الابتزاز والاستغلال الجنسي لقاصر والخطف والاتجار والإفساد والعمل القسري، خلال فترة تراوح بين 1994 و2018.
ويكي عرب