الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-07-01 07:52 pm

بعد "بنت الجيران".. يوتيوب يحذف مهرجان حمو بيكا

بعد "بنت الجيران".. يوتيوب يحذف مهرجان حمو بيكا

بدأ الملحن مدين في شنّ حرب شاملة على المهرجانات المسروقة ألحانها من أغنيات شهيرة وموجودة على "يوتيوب”، فعمد الموقع الشهير الى حذفها حيث كانت البداية مع مهرجان "بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، ليعلن بعدها مدين عن حذف مهرجان "صاحبي الكويس” لمؤدي المهرجانات حمو بيكا من موقع "يوتيوب”، وذلك لسرقة الألحان من أغنية "فوق” للفنان رامي جمال، حيث غنّى رامي الأغنية في عام 2019 وحققت أيضاً نجاحاً كبيراً.

وقال مدين عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك”: "الخطوة الثانية مهرجان "صاحبي الكويس” كان برضه مسروق من أغنيه فوق” للفنان رامي جمال من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد عبد السلام”.

جاء ذلك بعد الخلاف التي حصل بين حسن شاكوش والملحن مدين بسبب تصريحات مغنّي المهرجانات بأن لحن أغنية "حاجة مستخبية” لمحمد حماقي مسروق من أغنية تركية، ثم استخدمه هو في "بنت الجيران”، ما تسبب في حالة من الغضب في الوسط الغنائي.

ويكي عرب