سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-07-01 05:13 pm

آمال ماهر تعلن إصابتها بكورونا 3 مرات وموعد ظهورها لايف

آمال ماهر تعلن إصابتها بكورونا 3 مرات وموعد ظهورها لايف

 كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر عن حقيقة ما ألمّ بها خلال الفترة الماضية عقب انتشار شائعات زعمت "اختفائها".

وقالت الفنانة آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المعروض عبر فضائية "دي إم سي" المصرية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، إنها تعتذر للجمهور عما سببته من قلق لهم: "كنت في حالة سيئة تعبانة جداً وكوفيد تعبني بشكل فظيع".

وأشارت إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات، أولها كانت مع تفشي الموجة الأولى، والثانية منذ 6 أشهر، والثالثة خلال الفترة الراهنة: "بقيت أنا والكورونا أصحاب".

وحرصت النجمة المصرية على طمأنة جمهورها: "أنا عاوزة أطمنهم وأقول لهم أنا بخير".

وعن الصور المتداولة لها قبل أيام خلال قضاء عطلتها الصيفية، أوضحت: "دي كانت قبل التعب بيومين والله ما قديمة، للأسف مكنتش بتابع لإني كنت تعبانة".

وأشارت إلى أن الجمهور كان سيقلق عليها بشكل أكبر، حال ظهورها في فترة سابقة، بسبب إرهاقها الشديد من الإصابة بفيروس كورونا: "أنا لو خفيت فده بدعاهم وحبهم.. الواحد دمّع من كتر ما بنشوف الحب الحمد لله رب العالمين".

ووعدت آمال ماهر جمهورها بأنها ستظهر في بث مباشر "لايف" فور شفائها من كورونا: "هخف وهطلع لايف".

ونوهت بأنها ترتب في الفترة الراهنة لحفلها الغنائي المقبل، مشيرةً إلى أن الاتفاق على التفاصيل كافة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت آمال ماهر قد طمأنت جمهورها في أول ظهور لها مساء الأربعاء، بعد أيام من الشائعات حول "اختفائها".

وقالت "آمال" في مقطع فيديو قصير: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".

وأضافت: "أشكر كل المواطنين اللي بحثوا عني، وده دليل على حب الله وأشكركم من كل قلبي، وأقدم التهنئة للشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وإنتو طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

ويكي عرب