الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-06-30 11:25 pm

والد حسام حبيب: علاقته بشيرين مستحيل أن تعود كما كانت

والد حسام حبيب: علاقته بشيرين مستحيل أن تعود كما كانت

 أكد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أن علاقة نجله وطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، لا يمكن أن تعود كما كانت.

وقال حبيب الأب في تصريحات صحفية، ردا على إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بين ابنه وزوجته السابقة، ”مستحيل أن تعود كما كانت"، مؤكدا على احترام حسام الشديد لها ولمكانتها الفنية.

وألمح إلى أن العودة بينهما من الممكن أن تكون في إطار عمل فني، كعمل غنائي يجمعهما معا فقط، وفق ما نقلته يومية الوطن عن حسين حبيب، الذي سخر سابقا من شائعة عودة الثنائي لبعضهما بتعليق عبر حسابه في فيسبوك قال فيه ”بجد رجعوا.. ما حدش قالي".

يأتي ذلك بعد ساعات من تصريحات أدلت بها شيرين عبد الوهاب ردا على التقارير التي طالت طليقها، والتي زعمت أنه استولى على أموالها و"رفع سلاحا" في وجهها؛ إذ نفت ذلك تماما.

وقالت عبر خاصية الستوري على إنستغرام، في ردها على سؤال لأحد متابعيها، جاء فيه ”هل حسام صحيح زي ما الناس بتقول أخذ فلوسك؟"، لترد الفنانة المصرية بالقول: ”بصراحة، حق الله، حسام عمره ما أخذ مني فلوس".

وأضافت شيرين، ”كما أنه لم يستفد مني ماديا، بل على العكس تماما، أنا عمري ما عرفت أحوش أي (أدخر) إلا عندما تزوجت حسام"، وتابعت: ”كان يحافظ لي على مالي، وهذه الصراحة عشان دي حاجة حتسأل عليها أمام ربنا. هذه الحقيقة".

وعن حقيقة رفع حسام السلاح عليها، كما ورد في سؤال لمتابع آخر، قالت شيرين بدهشة ”طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".

وكانت تقارير صحفية نشرت سابقا حول تقديم شيرين عبدالوهاب بلاغا للشرطة منذ نحو شهر اتهمت فيه حسام حبيب باقتحام منزلها، وتهديدها بسلاح ناري، حيث ألقي القبض عليه، ثم طلبت الأولى الإفراج عنه.

ورغم أن المغنية والممثلة المصرية أكدت أكثر من مرة أن عودتها إلى زوجها غير واردة، إلا أنها لا زالت تحتفظ بصورة تجمعهما عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، كانت قد نشرتها في العاشر من يوليو/ تموز 2019.

ويكي عرب