الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-06-30 01:04 pm

ما هو السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه ؟

ما هو السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه ؟

جفرا نيوز - منذ انفصالهما مطلع الشهر الجاري، لم يتم تأكيد سبب الانفصال، فيما تناقلت بعض وسائل الإعلام أن الخيانة هي التي أنهت علاقة الثنائي، لكن اليوم بدأ الحديث عن سبب جديد، يُعزى إليه الانفصال.

فقد صرّح روبيرتو غارسيا، صديق أخت شاكيرا السابق، لصحيفة (EsDiario) الإسبانية أن الانفصال حدث بسبب خلافات مالية، بدأت منذ عدة أشهر.

 وقال غارسيا "إن بيكيه طلب من شاكيرا مبلغاً كبيراً من المال بغرض الاستثمار في أحد المشاريع، لكنها رفضت، تبعاً لرفض والديها". ومنذ ذلك الوقت، تعرّضت علاقتهما للشرخ، حيث نشبت الخلافات بينهما، لتنتهي بالانفصال لاحقاً. وأضاف بأن شاكيرا وبيكيه لا يتشاركان أموالهما سوياً. كما أكدّ بأن شاكيرا كانت تعلم بأن علاقتها بيكيه لن تتطور للزواج.

وعن سبب عدم زواج بيكيه وشاكيرا، على الرغم من مرور 12 عاماً على علاقتهما، كان بيكيه قد صرّح، في لقاء سابق في برنامج للاعب مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل "أنه لم يعرض الزواج على شاكيرا، فهو لا يشعر بأنه في حاجة لأن يتزوّج منها، وأنّ ذلك لن يغيّر من علاقتهما". 

وقد أعلن الثنائي انفصالهما في بيان رسمي، في الرابع من الشهر الجاري، جاء فيه "نتأسف لتأكيد نبأ الانفصال..لأجل أبنائنا نطلب منكم احترام خصوصيتنا، شاكرين تفهمكم". وكان بيكيه وشاكيرا قد تعارفا خلال كأس العالم 2010، ونشأت بينهما علاقة حب، أثمرت عن طفليهما، ميلان وساشا.


ويكي عرب