الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-06-30 12:58 pm

بعد الأسطورة والبرنس .. محمد سامي ورمضان في عمل جديد معاً

بعد الأسطورة والبرنس .. محمد سامي ورمضان في عمل جديد معاً

جفرا نيوز - أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، عن مسلسله الجديد، الذي سيُعرض في رمضان القادم 2023. ونشر عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بالمخرج، محمد سامي، للإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد.

وكتب رمضان "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي".

وكان آخر تعاون بين محمد سامي ومحمد رمضان، في مسلسل (البرنس) الذي عُرض في رمضان عام 2020، وحقّق نسبة مشاهدات وشعبية كبيرة. شارك في بطولته، روجينا، وأحمد زاهر، ونور اللبنانية، وريم سامي، وإدوارد، ومحمد علاء، ورحاب الجمل، ونجلاء بدر، تأليف وإخراج محمد سامي. 

وسبق تعاون محمد رمضان مع محمد سامي، في مسلسل (الأسطورة) الذي عُرض في رمضان، عام 2016، وشاركت في البطولة الفنانة ياسمين صبري.

وعلى الصعيد السينمائي، اعتذر المخرج ياسر سامي، عن إخراج فيلم (نمبرون) الذي أعلن عنه رمضان في وقت سابق من الشهر الماضي. وأوضح ياسر سامي أن سبب الاعتذار يرجع لانشغاله في تصوير فيلم (المطاريد).


ويكي عرب