النسخة الكاملة

الطالب الأردني محمود عبد الباقي يهدي نجاحه لبلديه الأردن وفلسطين والكويت

الخميس-2022-06-28 02:23 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - ياسر العبادي

حاز الطالب الأردني محمود ابراهيم عبد الباقي على المرتبة الأولى في إمتحانات الثانوية العامة بمعدل 100% في دولة الكويت، وفي البداية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى دولة الكويت وخاصة وزارة التربية والتعليم على إتاحة الفرصة لي في الدراسة وتوفير سبل النجاح لجميع الطلاب وتفوقهم.

وقال الطالب المتفوق: إن  سر النجاح والتفوق هو في المواظبة على الدراسة حيث كنت أدرس من ساعتين إلى اربع ساعات يوميا، وفي فترة الإمتحانات كنت أدرس عدة ساعات مكثفة.

وعن مستقبل دراسته قال : أنوي دراسة هندسة حاسوب في جامعة الكويت، مع التردد في دراسة الطب، حيث أنني منذ الصغر أحب الحاسوب وهذه التكنولوجيا التي فيها تطور حقيقي للشعوب.

وأضاف، أهدي هذا النجاح لبلدي كل من الأردن وفلسطين، وأيضا إلى دولة الكويت التي نشأت وترعرت فيها ولها فضل علي كبير، وأسال الله أن يحفظها وأهلها من إخواننا الشعب الكويتي الشقيق، وأيضا اهدي نجاحي إلى عائلتي التي ساندتني ودعمتني في جميع مراحل دراستي إلى أن وصلت إلى هذا التفوق العلمي، وأشعر بالفرحة التي  تغمرني وأكر فضل أهلي وعائلتي. 

ومن جهته، قال الدكتور ابراهيم والد الطالب محمود، إن أبني كان ملتزم بتعاليم الدين الحنيف كما أمر الله بالاخلاق الحميدة ومجتهد في دراسته لنيل العلم، ولذلك جاء هذا التوفيق من الله تعالى وحبه للعلم، تنتابنا  فرحة كبيرة لا توصف وهذا توفيق من الله عز وجل.